فرص تدريب مجانيفرص تدريب مدفوعمنح دراسية عالمية

مزرعة في اسبانيا تطلب متطوعين لمدة 5 شهور براتب شهري

مزرعة في اسبانيا تطلب متطوعين لمدة 5 شهور براتب شهري واسترداد قمية تذاكر السفر مع توفير خطاب فيزا الشنغن وراتب لتغطية الاحتياجات اليومية وتوفير التنقل داخل إسبانيا.

حصريًا علي المنصة الأولي عالميا «منح حول العالم»، ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه للتعرف علي مزرعة في اسبانيا حيث تطلب متطوعين لمدة 5 شهور براتب شهري.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.



الدولة

اسبانيا : Spain



المدينة

لاس تريسياس.

اضعط هنا للانضمام إلي جروب تليجرام السفر



الجهة المانحة

مؤسسة تطوع اسبانية (Gaia Tasiri).



شرح التطوع 

يقدم برنامج التطوع تعليم الزراعة المستدامة، والعمل الزراعي البيئي العملي، وتجربة مجتمع تطوعي متعدد الثقافات، كل ذلك مع خبرة التركيز على التعلم بالممارسة. ستشارك هذه التجربة مع مجموعة مكونة من 6 متطوعين من بلدان مختلفة، من بينهم إسبانيا. تقع مزرعتنا الصغيرة التي تبلغ مساحتها 6000 متر مربع في الشمال الغربي من جزيرة لا بالما بجزيرة الكناري. تعتبر هذه التجربة التي تمتد لخمسة أشهر مثالية لمقدمة قوية لمبادئ تصميم الزراعة المستدامة، وممارسة الزراعة المتجددة، والعمل والحياة في مزرعة بيئية. نحن نعمل 7 ساعات يوميًا بدءًا من العمل الروتيني في المزرعة (الحديقة والغابات والحيوانات وصيانة البنية التحتية)، وتطوير المشاريع الفردية والجماعية، وورش العمل، والعمل المجتمعي في المزارع الأخرى.

اقرأ أيضًا: تدريب براتب 1535 يورو في سويسرا مع المساعدة في الفيزا 🇨🇭



الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول متاح لها التقديم.



مدة التطوع 

5 شهور: يبدأ التطوع في شهر يونيو 2024.



التدريب أثناء التطوع

الهدف من مشروعنا هو تدريبك حتى تتمكن من أن تصبح صانع تغيير اجتماعي وبيئي، وتحسين وعيك بالبيئة الطبيعية، وتصبح فاعلًا استباقيًا في حياتك الشخصية والمهنية، وتصبح قائدًا في مجتمعك. نحن نركز على التعلم بالممارسة، حيث تكون الأخطاء جزءًا من العملية. هدفنا هو تعزيز ثقتك واستقلاليتك في القيام بمهام المزرعة البيئية. يتم تدريب المتطوعين من خلال ورش العمل (تصميم الزراعة المستدامة، والتسميد، وتطوير الكائنات الحية الدقيقة، وما إلى ذلك) التي يقدمها المنسق وكذلك زملائه المتطوعين.



ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.


التمويل

عند التقديم والقبول في التطوع والسفر إلي اسبانيا، سوف تحصل علي المميزات التالية:

  1. راتب شهري.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. دورات لغة اسبانية مجانية.
  5. التأمين الصحي.
  6. استرداد رسوم تذاكر السفر.
  7. خطاب الحصول علي فيزا اسبانيا.


الملفات المطلوبة



كيفية التقديم؟

١- قم بملء استمارة التسجيل من هنا.

٢- قم بتجهيز سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز وارفقهم.

٣- اضغط علي كلمة «Submit» هناك للتقديم.



معايير القبول

أن يكون شغوفًا بالبيئة والزراعة والزراعة المستدامة؛ أن تكون على استعداد لتعلم المهارات الريفية واليدوية والاستمتاع بأداء العمل البدني الشاق. أن تكون مستعدًا لقضاء 5 أشهر في العيش والعمل في مزرعة تتمتع بوسائل الراحة الأساسية والطقس الحار في الصيف؛ أن يكون مهتماً بنظرية تصميم الزراعة المستدامة؛ الانفتاح والاستعداد للتعلم. على استعداد للمشاركة في أنشطة الصيانة مثل الطبخ والتنظيف؛ الالتزام بتعلم اللغة الإسبانية الأساسية قبل الوصول. سيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين الذين لديهم فرص أقل.



آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى