وظائف قطر

تعلن شركة ديلويت (Deloitte) في قطر عن احتياجها للتخصصات التالية

 

وظائف شركة ديلويت (Deloitte) في قطر
تعلن شركة ديلويت (Deloitte) في قطر عن احتياجها للتخصصات التالية 

 أعلنت شركة ديلويت اليوم عن وجود وظائف شاغرة متعددة في قطر مع رواتب ومزايا جذابة. ترحب الشركة بجميع الجنسيات لتقديم طلبات التوظيف وتتطلع إلى استقطاب المواهب من جميع الخلفيات.

وظائف شركة ديلويت في قطر

موقع مستر وظيفة يقدم تفاصيل وظائف شركة ديلويت . توفر هذه الفرص الوظيفية فرصًا استثنائية للقطريين وللأجانب. تشمل الوظائف المتاحة حاليا:

1- وظيفة: مدير

المؤهلات:

  • – خبرة لا تقل عن 8 سنوات أو أكثر في الاستشارات المالية (الاستشارات المالية / التمويل المؤسسي) أو الخدمات المصرفية الاستثمارية / الخدمات المصرفية التجارية، ويفضل أن تكون في قسم التمويل المؤسسي مع خبرة في مجالات مثل تقييم الأعمال، والاندماجات والاستحواذات، والعناية الواجبة، والنمذجة المالية وإعادة الهيكلة، وجمع الديون أو الأسهم.
  • أثبت قدرته على إدارة الأشخاص والتخطيط لمكونات المشاركات إلى جانب ضمان أن المنتجات المقدمة تلبي مواصفات خطة العمل والمواعيد النهائية.
  • يفضل الحصول على مؤهل محاسبي معترف به و/أو شهادة CFA/CBV/CA – وإلا الحصول على ماجستير إدارة الأعمال أو ما يعادله، مع التركيز على التمويل/التخطيط المالي أو تحليل الاستثمار. 
  • مستوى متقدم من الكفاءة التقنية ومعرفة الكمبيوتر وخاصة مع جداول البيانات (Word، Excel، PowerPoint). 
  • يفضل أن يكون ثنائي اللغة (العربية والإنجليزية)

إذا لم تجد الوظيفة المناسبة في القائمة، يمكنك تصفح جميع الوظائف الشاغرة في قطر هنا.

للتقديم علي الوظائف في شركة ديلويت

للتقديم على الوظائف المذكورة، يرجى النقر هنا. 

يمكنك أيضًا العثور على جميع الوظائف الشاغرة في قطر بزيارة قسم وظائف قطر على موقعنا.

نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين والباحثين عن فرص عمل في قطر.أعلنت مدرسة الدوحة للتحدث باللغة الإنجليزية اليوم عن وجود وظائف شاغرة متعددة في قطر مع رواتب ومزايا جذابة. ترحب المدرسة بجميع الجنسيات لتقديم طلبات التوظيف وتتطلع إلى استقطاب المواهب من جميع الخلفيات. 




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى