فرص تدريب مجانيفرص تدريب مدفوعمنح دراسية عالمية

تطوع في ايطاليا مجاني لمدة سنة شامل الإقامة وفيزا الشنغن

تطوع في ايطاليا مجاني لمدة سنة شامل الإقامة وفيزا الشنغن ويتم توفير وجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي تأشيرة شنغن إيطاليا، التسجيل مجاني.

حصريًا علي منصتكم العالمية «منح حول العالم»، ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي تطوع في ايطاليا مجاني لمدة سنة شامل الإقامة وفيزا الشنغن.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.



الدولة

ايطاليا.



المدينة

كاتانيا.

اضعط هنا للانضمام إلي جروب تليجرام السفر



الجهة المانحة

مؤسسة تطوع ايطالية (Zō Associazione culturale)



شرح التطوع 

تدير مؤسسة التطوع ايطالية مركزًا ثقافيًا متعدد التخصصات في جنوب إيطاليا (كاتانيا، صقلية). خلال العام، تقوم Zō ببرمجة وإنتاج الأحداث الثقافية (عروض المسرح والرقص، والحفلات الموسيقية، وعروض السينما، والمهرجانات، والمختبرات، وورش العمل …)، مع إيلاء اهتمام خاص للتعليم والابتكار الاجتماعي. نحن نبحث عن متطوعين اثنين لمشروع تطوعي طويل الأمد (12 شهرًا) بدءًا من فبراير 2024، مهتمين بدعم فريقنا في الروتين اليومي، وعلى استعداد لمساعدتنا في إدارة أحداثنا والترويج لها. سيتم استضافة المتطوعين في شقة مشتركة تقع في وسط المدينة، ومجهزة بجميع المرافق المشتركة (مطبخ مجهز بالكامل، إنترنت، غسالة) وسيكون لديهم غرف خاصة بهم. ستوفر Zō بدل طعام للمتطوعين، وبالتالي سيكون لديهم إمكانية طهي وجبتهم الخاصة في الشقة أو تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة في كاتانيا.

اقرأ أيضًا: وظيفة براتب 3680 دولار كندي للعمل في كندا للعرب 🇨🇦



الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول متاح لها التقديم.



مدة التطوع 

سنة.



التدريب أثناء التطوع

الهدف من التطوع هو تدريبك حتى تتمكن من أن تصبح صانع تغيير اجتماعي وبيئي، وتحسين وعيك الثقافي، وتصبح فاعلًا استباقيًا في حياتك الشخصية والمهنية، وتصبح قائدًا في مجتمعك. نحن نركز على التعلم بالممارسة، حيث تكون الأخطاء جزءًا من العملية. هدفنا هو تعزيز ثقتك واستقلاليتك في القيام بالفاعليات الثقافية. يتم تدريب المتطوعين من خلال ورش العمل التي يقدمها المنسق وكذلك زملائه المتطوعين.



المرحلة الدراسية

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات أيضًا.



ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.


التمويل

يشمل العمل التطوعي الايطالي ما يلي:

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة ايطاليا مجانية.
  6. المساعدة في توفير فيزا شنغن ايطاليا.


الملفات المطلوبة



كيفية التقديم؟

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانا من هنا.

٢- قم بالتسجيل وملء بيناتك ثم قم بارسال الطلب.



معايير القبول

نبحث عن متطوعين اجتماعيين وسهل التحدث وواثقون من انفسهم. يجب أن يكون لدى المتطوع الرغبة في التحدث والتعرف على أي نوع من الجمهور. يجب أن يكون هو أو هي من محبي الموسيقى الحية ومنفتحًا لاكتشاف الموسيقى المعاصرة والفرق الموسيقية الفرنسية أو العالمية. بالنسبة لهذه المهمة، يعد أساس اللغة الفرنسية ميزة إضافية، وسيتم توفير دروس اللغة الايطالية. يجب أن يكون المتطوع منفتحًا ومدركًا لعلم البيئة ومناهضة التمييز الجنسي والعنصرية.



آخر موعد للتقديم

4 ديسمبر 2023.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى